تؤثر الملابس الداخلية للرجال على انجاب الأطفال وقد ترتبط بالسمنة ومرض السكري وأمراض القلب

أسباب طبية

أظهرت أبحاث جامعة هارفارد في عام 2018

يمكن أن تؤثر خيارات الملابس الداخلية على الخصوبة وإنتاج الهرمونات لدى الرجال على مستوى الخصية والدماغ

جامعة وسكنسن–الحرار بإمكانها تقليل عدد الحيوانات المنوية وإنتاج هرمون التستوستيرون.https://www.fammed.wisc.edu/files/webfm-uploads/documents/outreach/im/handout_testosterone.pdf

كتاب أكسفورد للطب–انخفاض درجة الحرارة في كيس الصفن هو شرط أساسي لتكوين الحيوانات المنوية بشكل طبيعي.

الجمعية الأمريكية للسكري–انخفاض هرمون تستوستيرون المرتبط بالسمنة ومتلازمة التمثيل الغذائي يساهم في العجز الجنسي ومخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية لدى الرجال المصابين بداء السكري من النوع 2.

الشيء الأكثر أهمية هو: العجز الجنسي!

مزيد من التفاصيل والروابط الرسمية ، يرجى النقر فوق ” أسباب طبية”https://rightunderwear.com/language/ar/%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d8%b7%d8%a8%d9%8a/

مشاكل الملابس الداخلية للرجال:

الملابس الداخلية يمكن أن تكون سيئة، خاصة بالنسبة للرياضة ، بسبب قلة الدعم الذي يؤدي إلى عدم الرضا والغضب. التواء الخصية هو أيضا مصدر قلق للرياضيين بسبب نقص الدعم. توفر الملابس الداخلية التقليدية والمعاصرة دعمًا ممتازًا وتحديدا، لكن التحديد يمكن أن يزيد من درجة حرارة الخصية التي تسبب مشكلات صحية أخرى.

ثم كيف يمكن أن يكون لدينا الملابس الداخلية المناسبة؟

هذا هو تصميم السيد رايت للملابس الداخلية.إنها مصنوعة من البوكسرات المقصرة دون الحاجة إلى التضييق ، وهي أيضا لديها تهوية جيدة خلال تجاعيد الفخذ والكسرات لتخفيض درجة حرارتها بشكل طبيعي.                         بدون غضب ، بدون زيادة الحرارة ، بدون حوادث السوستة. هذا صحيح تماما!

قوة العرب تعتمد على شعب عربي قوي ، معا يمكننا أن نجعل العرب أقوياء!